تحميل تطبيق MiXplorer APK v6.20.7 ميكس بلاير برابط مباشر

تحميل تطبيق MiXplorer APK v6.20.7 ميكس بلاير برابط مباشر

السلام عليكم ورحم الله , في هذه الصفحه نقدم لكم روابط تحميل تطبيق MiXplorer APK v6.20.7 ميكس بلاير برابط مباشرمرفوع علي جوجل درايف نظرا لانه تحدث بعض الاخطاء اثناء تثبيت البرامج و الالعاب من جوجل بلاي لذلك فاننا نوفر لكم روابط تحميل مباشره لتطبيق MiXplorer APK v6.20.7 ميكس بلاير باخر اصدار .

  • نحيط علم الجميع بان تطبيق MiXplorer APK v6.20.7 ميكس بلاير تمت مراجعته و فحصه جيدا وهو امن للاستخدام علي هواتفكم.
  • يمكنك تحميل تطبيق MiXplorer APK v6.20.7 ميكس بلاير بروابط مباشره بعيدا عن جوجل بلاي.
  • يرجي العلم انه لن تستطيع تثبيت تطبيق MiXplorer APK v6.20.7 ميكس بلاير قبل ان تمكن التثبيت من مصادر مجهوله في هواتفكم في الاعدادت.
  • قمنا برفع تطبيق MiXplorer APK v6.20.7 ميكس بلاير علي مواقع رفع خارجيه سهله و بسيطه من اجل راحتكم.
  • في حاله عدم وجود تطبيق MiXplorer APK v6.20.7 ميكس بلاير علي مواقع الرفع المذكوره او تم مسحه يرجي التواصل معنا في التعليقات.
  • حقوق تطبيق MiXplorer APK v6.20.7 ميكس بلاير مملوكه لمطوريها و نحن لنا حقوق النشر و في حاله وجود مخالفه قم بالتواصل معنا علي الفور.

MiXplorer هي أداة شاملة لإدارة الملفات تساعدك على الاشتغال بكل أريحية مع كافة الملفات والمجلدات الموجودة في جهاز الأندرويد خاصتك. والأكثر من ذلك كله، هو أنها تتوفر على واجهة مصممة بإتقان وقابلة للتخصيص بشكل كلي.

يقدم لك MiXplorer لائحة طويلة من الميزات: هناك ميزات أساسية مثل القدرة على نسخ ونقل وقص ولصق الملفات أو المجلدات، وتغيير شكل المجلدات كل على حدا، واستخدام أداة بحث متقدمة. وهناك أيضا ميزات متقدمة مثل القدرة على استخراج الملفات المضغوط وإنشائها تحت الكثير من الصيغ المختلفة مثل: 7z ،ZIP ،TAR ،GZIP ،RAR ،CAB ،ISO ،ARJ وما إلى ذلك.

ويمكنك القيام أيضا بربط MiXplorer بحساباتك في خدمات التخزين في السحابة الإلكترونية. هذا التطبيق متوافق مع Mega وDropbox وBox وYandex وHiDrive وBaidu وMediafire وKuaipan و4Sync وGoogle Drive بالإضافة إلى خدمات أخرى. ويمكنك القيام أيضا بتوظيف خادم بروتوكول نقل الملفات وبروتوكول نقل النص الفائق المدرجان في الواجهة.

هناك ميزة أخرى رائعة ألا وهي العارض القبلي لمحتوى الوسائط المتعددة. ستتمكن عبر هذا التطبيق من الاستماع إلى أي ملف صوتي أو عرض أي صورة مخزنة في جهازك. ويمكنك القيام أيضا بالعرض القبلي لصور الـGIF المتحركة.

MiXplorer هو مدير ملفات رائع يقدم لك الكثير من الميزات في الأجهزة العادية، ولكنه يقدم لك ميزات أكثر بكثير إذا كنت تتوفر على جهاز حاصل على صلاحية الروت.

المتطلبات

 

صوربرنامج MiXplorer APK v6.20.7 ميكس بلاير

تحميل تطبيق MiXplorer APK v6.20.7 ميكس بلاير برابط مباشر

اسم الملف :MiXplorer APK v6.20.7 ميكس بلاير

اصدار التطبيق :

حجم الملف : ميجابايت

تاريخ اخر تحديث للتطبيق : 20/10/2017

تراخيص التطبيق : مجانيه

اقل اصدار اندرويد مطلوب : اندرويد 4.0

اقصي اصدار اندرويد مدعوم :6.0 مارشيملو

تحميل تطبيق MiXplorer APK v6.20.7 ميكس بلاير برابط مباشر

تحميل من رابط خارجي

تحميل التطبيق برابط مباشر

تحميل من جوجل بلاي

Google PLAY

الي هنا متابعي موقع بوابه اندرويد الشرق نكون قد انتهينا من تقديم احد تطبيقات الاندرويد الهامه .. لاتنسو اذا اردتم العوده الينا مره اخري اكتبو في جوجل بوابه اندرويد الشرق

و السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.